تعريف كارت الشاشة لاب توب HP pavilion g6

يمكنك العثور هنا جميع برامج التشغيل والأدوات المساعدة لكارت الشاشة أو الفيديو لجهاز لاب توب HP pavilion g6 مجانا. للتحميل السريع ملفات خالية من الفيروسات، فقط انقر فوق أحد الروابط التي يمكنك رؤيتها أدناه:

يساعد برنامج تشغيل كارت الشاشة HP Pavilion G6 على تفادي عدم نجاح جهازك في الاستفادة الكاملة من البطاقة ، وتحديث برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر المحمول  لبطاقة الفيديو HP Pavilion G6 بشكل منتظم على أنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP ، ويوفر لك ميزات جديدة.

تعريف كارت الشاشة لاب توب HP Pavilion G6
برنامج: AMD High-Definition Graphics Driver
وصف: تعريف كارت الشاشة
أنظمة تشغيل: ويندوز Windows 7 64-bit
تحميل مجانا

برنامج: AMD High-Definition Graphics Driver
وصف: تعريف كارت الشاشة
أنظمة تشغيل: ويندوز Windows 7 64-bit
تحميل مجانا

برنامج: Intel High-Definition (HD) Graphics Driver
وصف: تعريف كارت الشاشة
أنظمة تشغيل: ويندوز Windows 7 64-bit
تحميل مجانا

برنامج: Intel High-Definition (HD) Graphics Driver
وصف: تعريف كارت الشاشة
أنظمة تشغيل: ويندوز Windows 7 64-bit
تحميل مجانا


تنزيل تحديثات كارت الشاشة لحل مشكلات بطاقة الفيديو.

هناك أوقات كثيرة تحتاج فيها إلى التحقق من أن البطاقة المثبتة تعمل بشكل صحيح داخل الوندوز نفسه. حيث يمكن أن يتسبب برنامج التشغيل المثبت أو الذي عفا عليه الزمن في حدوث مشكلات حتى إذا كانت البطاقة مثبتة فعليًا بشكل صحيح. 

من هنا قم بتنزيل برنامج تشغيل الرسومات الموصى به محدث أخر اصدار من الشركات الراعية والمسئولة, من أجل استقرار الويندوز والاستفادة التامة من كارت الشاشة الخاص بك




تثبيت كارت الشاشة أو ملف برنامج التشغيل الذي تم تنزيله

عندما تقوم بتثبيت بطاقة رسومات للفيديو أو كارت الشاشة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد حان الوقت لتثبيت برامج تشغيل بطاقة الرسومات بشكل صحيح حتى يتمكن نظامك من الاستفادة الكاملة من إمكانات البطاقة. وغالبًا ما تأتي بطاقة الرسومات الخاصة بك إما مع قرص مرن أو قرص مضغوط يقوم بتثبيت برامج التشغيل تلقائيًا ، ولكن في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى تنزيل برامج التشغيل من الويب وتثبيتها يدويًا.

1- إذا كان لديك كمبيوتر محمول فى وجود سي دي التعريف ، فاتبع إرشادات الشركة المصنعة لتثبيت بطاقة رسومات جديدة في الجهاز.

2- قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم انقر فوق قائمة "ابدأ" Start.

3- انقر فوق "لوحة التحكم" Control Panel من شاشة القائمة ابدأ.

4- انقر على "إضافة أجهزة جديدة" Add New Hardware في نافذة لوحة التحكم.

5- انقر فوق زر الاختيار الموجود بجوار خيار "نعم Yes ، لقد قمت بالفعل بتوصيل الجهاز" على الشاشة إذا لم يتعرف Windows تلقائيًا على البطاقة الجديدة. وإذا عثر نظام التشغيل تلقائيًا على الأجهزة الجديدة ، فاتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت برامج التشغيل.

6- قم بالتمرير إلى أسفل القائمة التي يتم عرضها في النافذة الجديدة. انقر فوق "إضافة جهاز جديد للأجهزة" Add a New Hardware Device. انقر على زر "التالي" Next في الجزء السفلي من الشاشة.

7- انقر فوق زر الاختيار الموجود بجوار "تثبيت الأجهزة التي أقوم باختيارها يدويًا من قائمة" Install the hardware that I manually select from a list ، ثم انقر فوق الزر "التالي" Next في الجزء السفلي من الشاشة.

8- اختر "محولات أجهزة العرض" Display adapters من قائمة الأجهزة في النافذة الجديدة. انقر فوق الزر "التالي" Next.


9- انقر فوق الزر "Have Disk" الموجود في النافذة الجديدة.

10- استعرض للوصول إلى الموقع الذي توجد به برامج تشغيل بطاقة الرسومات. انقر فوق الزر "موافق" في الجزء العلوي من الشاشة. سيتم تثبيت برامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك تلقائيًا.

11- قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يُطلب منك لآجراء التغييرات على نظامك.

إذا لم لديك قرص التثبيت ، فقط قم بتنزيل الملف من اللينكات أعلى الصفحة , أحفظ الملف فى سطح المكتب, وأنقر مرتين ,اتبع جميع الارشادات التى تظهر أمامك على الشاشة حتى الانتهاء من التثبيت وقم باعادة تشغيل الحاسوب.


الإبتساماتإخفاء